أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي المفاهيم الخاطئة حول استخدام اللصقات؟

ما هي المفاهيم الخاطئة حول استخدام اللصقات؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-03      المنشأ:محرر الموقع

اللصقاتهي واحدة من أدوية الإسعافات الأولية الأساسية لكل عائلة، ولكن كثير من الناس لا يفهمون الاستخدام الصحيح للجسر.

فيما يلي قائمة المحتوى:

اللصقات l ليسوا panacea

يمكن تطبيق اللصقات L عرضا

يمكن تطبيق اللصقات لفترة طويلة

ل ماء اللصقات غير خائف من الماء

اللصقات ليسوا panacea

اللصقات ليست باناسيا ولا تكون مناسبة لجميع الجروح. بشكل عام، تستخدم اللصقات الهيدروكولوية بشكل رئيسي لبعض الجروح الصغيرة والضحلة، خاصة بالنسبة لقطع الجروح ذات شقوق أنيقة ونظيفة، وهو نزيف صغير، ولا حاجة إلى غرز، مثل تخفيضات السكين، والإقفارات، والخدوش الزجاجية، إلخ.

الممارسة الصحيحة: لفهم الدلامة بشكل صارم. بالنسبة لجروح أكبر وأعمق وأعمق، لا ينبغي أن تستخدم اللصقات، وينبغي رؤيتها هذه الحالات على الفور من قبل المستشفى. بالنسبة للجروح التي كانت ملوثة أو مصابة، مثل الجذب البشرة الأثقل والحروق، لا ينبغي استخدام اللصقات. بالنسبة لالتهاب الرسولي، يغلي، والجروح المصابة القمامة، والأمراض الجلدية المختلفة، واللصقات النسيجية غير ملائمة. للجروح الناجمة عن الحيوانات المنحنية مثل لدغات الكلب، خدوش القطط، لدغات الأفعى، أو لدغات الحشرات السامة، أو لدغات، لا تستخدم اللصقات لتجنب تراكم أو انتشار العصائر والجراثيم السامة في الجرح. يجب شطف الجرح مرارا وتكرارا بالماء، ومياه الشاي الباردة، والمياه المعدنية، والمياه المالحة، ومياه الصابون 2٪، وما إلى ذلك لأكثر من 15 دقيقة في المقام الأول.

لا يمكن تطبيق اللصقات عرضا

عند استخدام اللصقات، فمن المريح دائما وضعها بشكل عرضي، وهو غير صحيح.

الممارسة الصحيحة: قبل استخدام اللصقات، أولا وقبل كل شيء، تحقق ما إذا كان هناك أوساخ في الجرح، مثل الأشياء النظيفة، يجب أن تستخدم المياه المالحة المعقمة لتنظيف الجرح أولا، ثم وضعت على الجص. إذا اخترقت الجرح بالأظافر والأشياء الأخرى والعميقة، فيجب أن تذهب على الفور إلى المستشفى وتحتاج إلى حقن الكزاز Antitoxin. ثانيا، بعد فتح الجص، تجنب تلميذ سطح الدواء. عند تطبيق التصحيح، يجب محاذاة السطح العلاجي مع الجرح، وينبغي تطبيق ضغط طفيف على جانبي الجرح بعد تطبيق التصحيح.

يمكن تطبيق اللصقات لفترة طويلة

الجرح على الجص القابل للكشف ليس هو نفسه \"كل شيء على ما يرام \"، كما لا يمكن أن ينتمي لصق، تجاهلها.

النهج الصحيح: واحد هو الانتباه إلى التغييرات في الجرح. إذا كان استخدام الجص بعد 24 ساعة بعد 24 ساعة، فإن الجرح يشبه النبض الفوز \"آلام النبض \"، أو هناك تجاوز تفريغ، للفتح على الفور لمراقبة الجرح حول الاحمرار والتورم والألم. إذا كان هناك، فهذا يعني أن الجرح مصاب، يجب أن يسأل الطبيب على الفور التعامل معها. ثانيا، يجب أن نولي اهتماما لحماية الجرح. بعد استخدام الجص، لا تضع الجرح في كثير من الأحيان بيديك، والأنشطة المحلية الجرح بأقل قدر ممكن، لمنع الاصطدام، لتجنب تكسير الجرح. ثالثا، يجب ألا يكون استخدام اللصقات وقتا طويلا، وإلا فإنه سيتعلم البكتيريا، يجب تغييره مرة واحدة في اليوم.

اللصقات مقاومة للماء ليست خائفة من الماء

ليس استخدام اللصقات الصافية للماء يمكن أن تكون على اتصال بالماء لفترة طويلة. إذا كان الجص لا يتمسك بإحكام على الجلد حول الجرح، خاصة في مجالات خاصة مثل أطراف الأصابع والركبتين والمرفقين، فلن يصبح مقاوم للماء \"مقاوم للماء \".

الممارسة الصحيحة: عند استخداماللصقات للماء، حاول تقليل ملامسة الماء، وإيلاء الاهتمام لمراقبة الجرح وحمايتها، واستبدال الضمادات الجرح التي غارقة من الماء على الفور.

تذكرك Suzhou Docare Co.، Ltd بقراءة المفاهيم الخاطئة المذكورة أعلاه بعناية، قد يؤدي الاستخدام الخاطئ إلى إصابة خطيرة.


إذا كانت لديك أسئلة أو احتاج إلى مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
بنوعية جيدة وأسعار معقولة، فقدنانا إلى السلسلة الصيدليات والأسواق ومحلات السوبر ماركت، والمستشفيات.

روابط سريعة

Copyright © 2021 Suzhou DoCare Co., Ltd. All rights reserved.  Sitemap